الخميس، 13 نوفمبر 2008

لو أنك علمت طفلك أن 1+1=3 ايها المسلمين اتحدو؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



منقول عن طريق الاميل


وردتني هذه الرسالة " الصرخة المدوية " من ، وأنا أؤيد كل كلمة وردت فيها.
لذا أوجهها إليكم ليقوم كل منا بواجبه تجاه أسرته فكلنا راع وكلنا مسئول عن رعيته ، ولا يفوتني أن أشكره وأدعو الله عز وجل أن يجعل مبادرته هذه ونتائجها وثمراتها – إن شاء الله تعالى – في موازين حسناته ، وأن يجعل لكل منا نصيب في ذلك عند الله عز وجل ، فالساكت عن الحق شيطان أخرس.


فمن لديه إقتراحات بناءة لدعم هذه المبادرة ، فليبعث بها إلي ليتم تنسيقها وإضافتها راجين الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا ويسدد على طريق الخير والصلاح والمنفعة الدنيوية والأخروية خطانا ، آمين.






1- من الطبيعي جدا لأي شخص أن يكون لأمه أو لأخته أو لإبنته عشيق
بل ويحرّم عليه أن يحاسب في ذلك !!!!!


( حرية شخصية )

2- من الطبيعي أن تحمل أختك حمل غير شرعي.. أرجو أن تقبل ذلك بكل رحابة صدر وروح رياضية..
( واااااااااو.. صرت خال )

3- كما أنه من الطبيعي جدا الإجهاض............ .
(فهو حل لمشكلة حمل زوجتك من صديقك الحميم !!!!! )


4- يجب استقبال الابن الغير شرعي بالأرز والورود ويصبح الطفل المدلل!!!
( حفيد العيلة المدلل إبن سفاح...هههه )
حبيبي .... لاترتفع درجة حرارتك وتسخن، ولا تسوي فيها عنتر الحمش وتعصب،، بعد عشر سنوات من الآن سوف تجد ابنتك ذات الخمس سنوات وقد اصبحت مراهقة (مودرن) ومصاحبة ولد خكري طنط مسبل شعراته زي مهند،،، بعد عشر سنوات من الآن سوف تتقبل غصبن عنك وعن أهلك البلاوي اللي بتشوفها في مسلسل نور..
وهذا غيض من فيض(يعني قليل من كثير)

أطفالنا واخواننا وأخواتنا وأمهاتنا يشاهدون هذا بشكل يومي وبمتابعة دورية ومنتظمة ...
(وإذا استمرينا) فالنتيجة الطبيعية هي:

بعد سنوات ليست طويلة:-
سيصبح أبنائنا نسخة مستنسخة عن مجتعات فاسدة وسيصعب إصلاحهم.. بالذات أن هذه المسلسلات تعرض قصصا لمجتمع اسلامي في صورة أقبح من مجتمع اليهود والهندوس

بعد سنوات ليست طويلة أبدا:-
سيكون الجيل الجديد الفاسد قد أصبح مسئولا وعضو مجلس شعب ووزيرا للتربية والتعليم أوالرياضة أوالاعلام أوالتجارة والاقتصاد أوالداخلية أوالخارجية أوالاوقاف والشئون الدينية!!!! وستفلت زمام الأمور من ايدينا

ستصبح (سنوات الضياع) هي عنوان حياتنا..
و(نور) ظلمة لنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض..


لو أنك علمت طفلك أن 1+1=3

وفي المدرسة تعلم أن 1+1=3

وفي الثانوية والجامعة: 1+1=3

فهل سيقتنع عندما يصبحرجلا بأن 1+1=2

هذه الحملات الإعلامية السامة تكون منظمة ومدروسة ويمكن أن تمتد لسنين طويلة.. لا تسمحوا لأطفالكم أن يمتصوا هذه السموم..


لابد من أفعال،، لا كلام وأقوال
أولا وأخيرا لابد من تنفيذ كل ما سيأتي بالإقناع والديبلوماسية حيث أن القوة لن تجدي في هذه الحالات ولا بد من التعاون والتعامل الهادئ للوصول الى حل وليس للمواجهة:

1- حملة مقاطعة جماعية لباقة mbc التي جلبت للمجتمع العربي الدعارة في علبة شوكولاتة فاخرة لنطفحها ونحن نضحك..وهذه الحملة برسائل الجوال والايميلات وجميع مواقع الانترنت والمنتديات،،، في الجلسات العائلية والأصدقاء،افضحو هذه الأفكار السامة.. (بالهدوء والإقناااع)،، وتعتمد الحملة على مسح وإلغاء جميع قنوات mbc وقناة العربية من الرسيفرات،، بالإضافة لمقاطعتها من أصحاب الشركات المعلنة فيها والرعاة والداعمين لها (إذا كان لديهم شيء من النخوة والرجولة) حفاظا على أبناءهم وبناتهم،، (من يعرف أحدا منهم يرسل له ويخبره)
2- (كل من يهمه الموضوع) يبلغ من يعرف من أهل القانون والمحامين والقضاة والمسئولين من وزراء وأمراء ويطالبهم باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لايقاف هذه المهزلة ويتم استنفار اجتماعي يكون دليلا على ان الشعوب العربية لم تمت بعد. وإذا تطلب الأمر رفع قضايا في المحاكم الرسمية.
3- نطالب فضيلة الشيخ سلمان العودة وجميع المشايخ وأصحاب الضمائر ممن يظهرون على هذه الباقة بمقاطعة هذه القناة أو إقناعهم بالحسنى لإيقاف هذه المسلسلات أو يتم الاستمرار في هذه الحملة (أرجو إيصال الرسالة للشيخ لمن عنده إيميله أو يعرفه).
4- لابد أن تكون واثقا من جدوى هذه الحملة (فمقاطعة المنتجات الدانماركية أجبرت دولة بكاملها على التراجع.. فما بالك بقناة هزيلة) وهذه القناة أساءت لأخلاق أجيالنا وبيوتنا ومجتمعنا..
5- مبدأيا أتبرع لقيادة هذه الحملة وأنتظر اقتراحاتكم الجادة ومبادراتكم للتعاون الجماعي حيث أن اليد الواحدة لا تصفق..

وباسم الله نبدأ وبه نستعين






من وجد الله فماذا فقد ؟
ومن فقد الله ماذا وجد ؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق